127
أطلق أبناء مديرية الصعيد بمحافظة شبوة مبادرة خيرية لإفطار صائم، وذلك يوم الخميس الموافق 20 مارس 2025م. تم تنظيم إفطار جماعي في ساحة مدرسة عزيز بالصعيد، بحضور واسع من أبناء المنطقة.
جاءت هذه المبادرة لتؤكد على قيم التآخي والتكاتف وغرس الروح الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك، حيث هدفت إلى تعزيز الوحدة الاجتماعية وترسيخ مبادئ التعاون بين أفراد المجتمع.
وتأتي هذه الفعالية في إطار الجهود الخيرية التي تشهدها المحافظة خلال الشهر الفضيل، بهدف نشر روح العطاء والتضامن بين أبناء المنطقة.