شبوة
اختتم فريق طبي تابع لمركز الأطراف والعلاج الطبيعي بحضرموت، اليوم، المرحلة الأولى من مهام عمله في جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة شبوة، والتي تمثلت في إجراء قياسات أولية لتركيب أطراف صناعية لنحو عشرين مريضاً من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي تصريح صحفي، أعرب الأستاذ محمد عوض دحيلة، أمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على المخيم والداعمين له، مشيداً بهذه المبادرة الإنسانية التي سيكون لها أثر عميق في نفوس المستفيدين وأسرهم، لا سيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأشار دحيلة إلى أن منتسبي الجمعية بحاجة ماسة إلى مثل هذه المبادرات الإنسانية، خاصة مع توقف الدعم من بعض الجهات الرسمية، مؤكداً أن استمرار مثل هذه الجهود يسهم في تخفيف المعاناة الإنسانية وتمكين ذوي الإعاقة من استعادة جزء من حياتهم الطبيعية.