160
صوت شبوه الاخباري_الثلاثاء ٢٨ اكتوبر٢٠٢٥م
أعادت قبيلة لقموش، اليوم، قطع الخط الدولي في منطقة العرم الرابط بين محافظات شبوة وعدن وأبين من جهة، وشبوة وحضرموت من جهة أخرى، عقب انتهاء مهلة الهدنة التي منحت للجنة الوساطة دون أي نتائج تذكر.
ونشرت القبيلة مسلحين في محيط المنطقة، وأوقفت حركة الشاحنات الحكومية بشكل كامل، في خطوة تصعيدية احتجاجًا على ما وصفته بـ”تعنت السلطة المحلية وعدم التجاوب مع مطالبها”.
مصادر محلية حذّرت من أن الأوضاع في المنطقة مرشحة للتصعيد، وسط حالة من الاحتقان القبلي والميداني مع استمرار تعثر جهود الوساطة.