عسيلان / صوت شبوة الاخباري
كشفت جهود مكثفة لرجال الأمن في مديرية عسيلان بشبوة ملابسات العثور على جثة شخص مشنوق داخل محل مهجور في منطقة النقوب بالمديرية. وأشارت التحقيقات الأولية وفحص الأدلة الجنائية إلى أن الوفاة ناتجة عن انتحار.
تعود تفاصيل الواقعة إلى مساء أمس الخميس، حيث تلقت إدارة أمن عسيلان بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بعثوره على جثة متعفنة تفوح رائحتها من محل مهجور في النقوب. على الفور، سارع فريق أمني بقيادة مدير شرطة عسيلان المقدم سعيد محمد العمري، ونائب مدير البحث الجنائي النقيب أحمد صالح العمري، وعدد من الأفراد إلى موقع الحادث قبل منتصف الليل.
نظرًا لحالة الجثة وتفسخها، تم إبلاغ فريق الأدلة الجنائية من عتق بشبوة، والذي وصل صباح اليوم الجمعة بقيادة الرائد سالم حسين العولقي، مدير الأدلة الجنائية بالمحافظة. وقد حضر وكيل نيابة عسيلان، محمد سالم الأحمدي، للموقع لمتابعة التحقيقات.
عمل الفريق الأمني والقضائي بشكل متكامل لجمع الأدلة وفحصها. وبعد معاينة دقيقة من قبل البحث الجنائي والأدلة الجنائية، اتضح أن الشخص دخل إلى المكان المغلق بنفسه متسلقًا الجدار، وأنه أقدم على الانتحار شنقًا في الداخل.
عُثر بحوزة المتوفى على وثيقة تعريفية تبين أنه يدعى وليد داود سليمان عمري، وهو من أبناء تهامة الساحلية “بيت الفقيه”، وكان يعمل في النقوب بعسيلان منذ فترة.
تم نقل الجثة إلى عتق، ومن المتوقع أن تتواصل الجهات الأمنية مع أقاربه لإبلاغهم بالحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفن الجثمان.