الاثنين | 14 يوليو 2025م
التقى وكيل وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، نبيل عبدالحفيظ، اليوم في العاصمة عدن، برئيس مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لمناقشة أوضاع اللاجئين والنازحين في اليمن، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات الحماية والمساعدة الإنسانية.
وجرى خلال اللقاء استعراض التحديات الإنسانية المتزايدة في البلاد، والجهود المبذولة من قبل المفوضية لدعم الفئات الأكثر ضعفًا، إضافة إلى بحث الآليات المشتركة لضمان احترام حقوق اللاجئين وتحسين أوضاعهم المعيشية.
وأكد الوكيل عبدالحفيظ حرص الحكومة على دعم جهود المنظمات الدولية، وتوفير البيئة القانونية المناسبة لعملها، مشيرًا إلى أهمية التنسيق المشترك لضمان استدامة برامج الحماية وتوسيع نطاقها لتشمل مختلف المناطق المتأثرة بالأزمات.
من جانبه، أشاد رئيس مكتب المفوضية بالتعاون القائم مع الجهات الحكومية، مؤكدًا التزام المفوضية بمواصلة العمل الإنساني وتقديم الدعم اللازم للاجئين والنازحين في اليمن وفق المعايير الدولية.
📢 لمتابعة آخر الأخبار والمستجدات في محافظة شبوة واليمن عمومًا، قومو بـ زيارة:
🔹 قناتنا على تيليجرام:
https://t.me/sawtshabwa
🔹 موقعنا الإلكتروني:
https://sawtshabwa.com/
🔹 صفحتنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=61576277767302
كونوا على إطلاع دائم بكل جديد